مغاربة تحولوا إلى عقيدة الصليب يخططون لتنصير المغربة عابد عبد المنعم

أكدت الزميلة «المساء» أن «مسيحيين مغاربة» بدؤوا مخططاً للخروج التدريجي إلى العلن بدعم من منظمات إنجيلية دولية، إذ بعد الخرجات المتتالية في الإعلام لعدد منهم، أطلقوا في سابقة من نوعها إذاعة إلكترونية بهدف تصحيح ما وصفوها بنظرة المغاربة الخاطئة عن المسيحية.
ونسبة إلى مصادر اليومية فإن مغاربة اعتنقوا المسيحية أطلقوا إذاعة أسموها «الأخبار السارة»، وهي إذاعة تبث بشكل إلكتروني على الإنترنت، وموجهة خاصة إلى المغاربة المسلمين للترويج للديانة النصرانية المحرفة.
وأكدت المعطيات ذاتها، أن الخطورة تأتي بعد الظهور العلني في الفترة الأخيرة لبعض المغاربة الذين تحولوا إلى النصرانية وأعلنوا عن هويتهم الجديدة، سواء في بعض وسائل الإعلام أو في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أن الإذاعة تأتي ضمن مخطط للخروج التدريجي للعلن، بدعم من منظمات إنجيلية دولية تعنى بشؤون النصارى في العالم.
وحسب أحد المشرفين على الإذاعة، فالخطوة تأتي لتصحيح ما وصفوه بالمعلومات الخاطئة لدى المغاربة حول الديانة «المسيحية»!! مضيفاً أن فكرة إنشاء «إذاعة» تأتي لإعطاء الفهم الصحيح للمغاربة المسلمين عن المسيحية.
وتبث الإذاعة الجديدة لمدة تفوق 10 ساعات يوميا، وتتضمن برامج تتمحور كلها حول تعاليم المسيحيّة، والتعريف بالمغاربة المسيحيين، وبرامج لتلقي مكالمات من المستمعين للبرامج التي يتم تَقديمها.
ومثل هذه الاستفزازات التي يتعرض له الشارع المغربي تؤكد بطلان الحجج التي يدلي بها المطالبون بحرية المعتقد، بدعوى أن هؤلاء الناس لا يؤذون أحدا، فقد ثبت عكس ما يدعون، حيث أن هؤلاء المتحولين إلى النصرانية يهددون المغاربة في أغلى ما يملكون (دينهم) ثم وحدتهم، فلا يوجد شخص يتبنى دينا أو مذهبا وهو لا يدعو إليه ويبشر به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *